نقل اثاث في راس الخيمة

نقل اثاث في راس الخيمة

توفر شركة نقل اثاث في راس الخيمة أفضل خدمات نقل الأثاث سواء داخل البلاد أو خارجها، لما تتميز به من مميزات، لن تجد مثيلها في شركة أخرى تعمل بنفس المجال، فهي تعتمد على أساليب حديثة في نقل الأثاث، حتى لا يتعرض للكسر أو حتى للخدش، فأثاث العملاء أمانة في أعناقنا، يجب أن نؤديها بجد ومشاقة؛ لكسب ثقة واحترام عملائنا الكرام.

افضل شركة نقل اثاث في راس الخيمة

عزيزي العميل؛ لا تقلق بشأن نقل أثاث منزلك أو مكتبك من مكان لأخر، فأنت بطبيعة الحال تخشى على هذا الأثاث من الخدش والكسر، ولكن لا داعي للقلق، وأنت معك شركة كبيرة، ولها باع طويل في هذا المجال، إلى أن أصبحت تقوم بتلك المهام، باحترافية مطلقة، ودقة لا مثيل لها.

وفرت شركة نقل اثاث في راس الخيمة العديد من احتياطات الأمن والسلامة، لضمان وصول الأثاث دون تعرضه لأي ضرر، من أول الفك والتعبئة، إلى حتى وصول الأثاث للمكان المطلوب، وتسليم قطع الأثاث بعد تركيبها للعميل، ونحن واثقون من أداء أعمالنا.

ارخص نقل اثاث في راس الخيمة

يعاني العديد من الأشخاص من تكاليف النقل والرفع، حيث أصبحت أسعار العديد من الشركات مرتفعة جداً، نظراً لغلاء الأسعار، ولكن شركة نقل اثاث في راس الخيمة تقدم خدمات جليلة لعملائها الكرام، فهي لا تغالي في أسعارها، بل هي أرخص بكثير من شركات أخرى، فهدفها الأول الكسب الحلال، مع تقديم خدمات النقل بشكل متميز ومثالي، ومن هذا الأمر أصبحت إحدى الشركات الكبرى في راس الخيمة، بل في جميع مناطق دولة الإمارات العربية المتحدة.

أبرز الأعمال التي تقدمها نقل اثاث في راس الخيمة

تسعى شركة نقل اثاث في راس الخيمة إلى تقديم أفضل ما لديها من خدمات، فهي تقدم أعمال النقل بكل ملحقاته، حتى أعمال التخزين في مخازن كبيرة، بناء على رغبة العملاء، ومن هذه الخدمات:

خدمات فك وتركيب الأثاث.

تنظيف الأثاث قبل التغليف.

تعبئة وتغليف الأثاث.

تنزيل الأثاث، وترتيبه داخل السيارات.

توصيل الأثاث للمكان المطلوب.

تخزين الأثاث في مخازن أمينة للعملاء.

رخيصة نقل اثاث في راس الخيمة

الأدوات المستخدمة في تغليف وتعبئة الأثاث

عادة تستخدم نقل اثاث في راس الخيمة مواد تغليف وتعبئة متميزة، تتحمل مصاعب النقل والرفع، فهي تختار هذه المواد بعناية، حتى لا يتعرض أي جزء من الأثاث لأي خدش، ومن هذه المواد:

بلاستيك تغليف رول

يقوم العمال بالتغليف به الكنب والصالونات سواء كانت جلدية أو من القطيفة، كما يتم التغليف به مراتب السرير، والمفروشات الأخرى.

بلاستيك تغليف فقاعي

عادة يتم التغليف به الأدوات المنزلية والأجهزة الكهربائية، فهذه الطريقة من أفضل أدوات التغليف الواردة من الخارج.

بلاستيك تغليف عادي

يتم التغليف به قطع الأثاث، بعد فكها إلى قطع صغيرة من خلال فني متميز في أعمال النجارة؛ لضمان سهولة تغليفها وتعبئتها في صناديق كبيرة تتحمل مصاعب النقل.

صناديق من الكرتون المقوى

تستخدم هذه الصناديق، ليتم وضع الثلاجات والغسالات وأدوات المطبخ المعرضة للكسر بداخلها، فهي مصممة من الكرتون القوي المزدوج الجوانب، كما يوجد منها أحجام وأنواع مختلفة.

نقل اثاث من راس الخيمة إلى دبي

نحن متخصصون في نقل الأثاث والبضائع من رأس الخيمة إلى دبي. نقدم لعملائنا خدمات مميزة على مدار 24 ساعة في اليوم. نقل وتعبئة جميع أنواع الأثاث مثل أثاث الفلل والقصور والشقق والمكاتب. تقديم خدمات التفريغ والتعبئة والتخزين. لدينا فريق من المتخصصين المدعومين في جميع الوظائف.

اسفنج غليظ

يتم وضعها في صناديق الكرتون العادي الداخلية؛ لتتحمل الصدمات أثناء النقل، خاصةً عندما يوضع بداخلها الأجهزة الكهربائية، والأدوات المنزلية الزجاجية والصيني.

حقائب وأكياس من البلاستيك

يتم استخدامها في تعبئة المفروشات والملابس، فهذه الحقائب مزودة بنظام حديث؛ لشفط كافة الهواء الذي بداخل الحقائب، ليقل حجمها وبالتالي لا تأخذ حيز في سيارات النقل.

شرائط لاصقة

تستخدم للصق الصناديق والكراتين؛ وذلك لضمان إغلاق محكم لهذه الصناديق.

أقلام بسن كبير

تستخدم هذه الأقلام، في الكتابة على الصناديق، من خلال أرقام مسلسلة، لضمان نزول الصناديق بشكل مرتب وعدم نسيان أي صناديق داخل المنزل.

خطوات نقل اثاث في راس الخيمة

يقوم العمال، بخطوات نقل الاثاث بشكل منظم، حتى تتم أعمال النقل في أسرع وقت، وذات كفاءة عالية الجودة، حيث يتم الآتي:

أعمال فك محتويات الأثاث

فك الأثاث الخشبي

عادةً يكون المنزل ممتلئ من القطع الخشبية، والديكورات، لهذا يتم الاستعانة بفني متميز في أعمال النجارة، حتى يتم فك جميع الأثاث الخشبي بشكل سريع واحترافي.

يقوم فني النجارة بفك دواليب الملابس إلى قطع يسهل تغليفها بعد ذلك، ثم السرائر، وبعد الانتهاء من أعمال الفك، يقوم بكتابة أرقام مسلسلة على قطع الأثاث، حتى يتم تركيبها بعد ذلك بسهولة.

فك الأجهزة الكهربائية

يأتي مع فريق عمال شركة نقل اثاث في راس الخيمة فنيين كهربائيين، لديهم خبرات واسعة في سرعة فك الأجهزة الكهربائية، حتى يتم تغليفها وتنزيلها بسرعة، حيث عامل الوقت مهم جداً لعملائنا الكرام.

يقوم الفني بفك أجهزة التكييف، والغسالات الكهربائية، ثم وحدات الإنارة، والنجف، وأي شيء يتطلب فكه من أعمال الكهرباء، وذلك بناء على رغبة العميل.

ماذا نحن أفضل شركة نقل في رأس الخيمة

هم بشكل رئيسي شركات تعبئة الأمتعة ، ونقل المنازل وكذلك خدمات التخزين في الإمارات العربية المتحدة. تبحث عن سعاة ورازم (أبو ظبي)؟ نحن نخدم رأس الخيمة منذ سنوات عديدة ونحن مزود رئيسي لخدمات التعبئة والتغليف ونقل الشقق والفيلات والمكاتب. شركات النقل الخبيرة عبارة عن حزم موثوقة ومتحركة لمنازل الشركات الكبيرة مع مجموعة كبيرة من المغتربين في حالة تنقل مستمر.نحن نقدم حلولاً من الصندوق لجميع أسئلتك المطلوبة. كما أن نقل كل ما تحبه للحفاظ على الذكريات القديمة هو الشيء الأكثر قيمة. لذلك في خدمة نقل المنزل نقدمها بأفضل الأسعار. عندما تبحث عن نقل اثاث في رأس الخيمة ، ستجد العشرات منها تساوي الحزم في جودة الخدمات.

تنظيف الاثاث

عند فك محتويات المنزل من أثاث خشبي، وأجهزة، يقوم العمال بتنظيف هذه المحتويات بمنظفات عالية الجودة، ثم رشها، حتى لا يسكن بداخلها أي حشرات.

كما يقوموا بتلميع التحف والأنتيكات قبل تغليفها، حتى لا تتأثر بأعمال النقل والرفع.

تغليف وتعبئة الأثاث

عادةً نستخدم مواد تغليف وتعبئة من أحسن الأنواع، وتم استيرادها من الخارج، لضمان تحملها مصاعب النقل، حيث يتم تغليف محتويات المنزل بشكل مرتب ومنسق، لعدم نسيان أي قطع داخل المنزل بعد ذلك.

تنزيل الأثاث

بعد الانتهاء من أعمال التغليف والتعبئة، وترقيم الصناديق، يوجه المشرف العام، العمال بسرعة تنزيل الصناديق إلى السيارات، حيث نجد عاملين داخل سيارة النقل، يقوما بترتيب الصناديق، بشكل مرتب، ودقيق، حتى تتسع لكافة الصناديق الأخرى.

توصيل الأثاث إلى المكان المطلوب

تعتمد شركة نقل اثاث في راس الخيمة على سيارات مهولة في نقل الأثاث، لديها كل التقنيات الحديثة، وذلك لتوصيل آمن لأثاث العملاء، حيث متصل بها جهاز ، لمتابعة العميل خط سير السيارة وهي في طريقها للمكان المطلوب.

رفع الأثاث للمنزل المطلوب مع أدوات وعمال شركة نقل اثاث في راس الخيمة

بعض العملاء يسكنوا في طوابق علوية، مما يصعب رفع الصناديق إليهم، ولكن لا داعي للتفكير الكثير، فنحن في شركة نقل اثاث في راس الخيمة لدينا أوناش رفع الصناديق، مما تسهل من أعمال النقل، فهذه الأوناش حديثة ومتطورة، تقوم برفع صناديق العملاء في وقت سريع، وباحترافية مذهلة.

تركيب الأثاث

لم تنتهي أعمال النقل، بعد وصول الصناديق للعميل، ولكن يتم تركيب الأثاث سواء كانت غرف نوم أو دواليب مطبخ من خلال نفس الفني الذي قام بفكها من قبل، وذلك لسرعة التركيب مرة أخرى.

كما يقوم فني الكهربائي بتركيب أجهزة التكييف، والغسالات الأتوماتيك في الأماكن التي يطلبها العميل، وبعد أعمال التركيب، يتم تشغيلها أمام العميل، ليطمئن قلبه من عدم حدوث أي تلف أثناء نقلها.

لماذا تطلب رقم شركة نقل اثاث في راس الخيمة

عزيزي العميل، هل تعاني من مشكلة نقل الأثاث من مكان لأخر، وتشعر بتعب ومشاقة أثناء النقل، إلى جانب دفع مبالغ طائلة لسيارات النقل، فمن الآن لا داعي للقلق أو التعب، فعند الاستعانة بشركة متخصصة في أعمال النقل، فلن تشعر بمتاعب النقل بعد ذلك، بالإضافة إلى توفير أموالك التي استنفذت من قبل، شركة نقل اثاث في راس الخيمة لديها خبرات طويلة في أعمال النقل، إلى أن أصبحت في مرتبة الشركات الكبرى في منطقة راس الخيمة، وما حولها، لما تتمتع به من مزايا عديدة أهمها: