نقل اثاث في ام القيوين

نقل اثاث في ام القيوين

نقل اثاث في ام القيوين من أبرز الشركات المتخصصة في نقل اثاث في ام القيوين، استطاعت اثبات نفسها وكفاءتها نتيجة لما تقدمه من خدمات مميزة وفريدة، تهتم بالجودة العالية والكفاءة الكبيرة، الاعتماد على فريق عمل وفنيين لديهم الخبرة منذ سنوات في مجال نقل الاثاث وطرق الفك والتركيب والتغليف، كما أن الشركة تساهم بالعديد من الأشياء التي هناك مرونة في نقل الاثاث.

 شركة نقل اثاث ام القيوين

 تعد شركتنا من الشركات المميزة التي يبحث عنها العميل، حيث يبحث العميل دائما على شركة ذات كفاءة وجودة عالية بجانب أن تكون ذات أسعار رخيصة ومناسبة، كما أنه يفصل الشركات المميزة والتي تمتلك عروض مختلفة عن باقي شركات نقل الاثاث، حتى يشعر بالأمان عند النقل على ممتلكاته، ولا يكون قد أضاع الوقت والأموال هباء.

 أفضل شركة نقل اثاث ام القيوين :

من الشركات المميزة في نقل اثاث ام القيوين والتي تتمتع بالخبرة، وتقديم الكثير للعملاء كما انها من الشركات التي تتميز بالكفاءة العالية، وتتصف بالمصداقية والثقة من العملاء، وتتبع العديد من المقومات التي تجعلها رائدة في مجال نقل الأثاث، وتوفر الشركة عربات نقل بأحجام متنوعة،  واوناش تقوم بالمساعدة على نقل الاثاث من الأدوار العالية .

 خدمات شركة نقل اثاث ام القيوين :

 تتعاون الشركة مع العملاء وتقدم لهم خدمات متعددة تساعد العملاء في عملية النقل وتسرع التوقيت للنقل، ومن تلك الخدمات التي تقدمها توفير عمالة مدربة من الفنيين الذين يقومون بفك وتركيب الاثاث، كما أنه توفر مجموعة من عربات نقل الاثاث بجميع الاحجام، كما أنها توفر أكثر من نوع للأوناش التي يتسلق عليها العمالة لتنزيل الاثاث او الالية الى تحمله وتنزل به تختلف باختلاف المكان، تلتزم شركة نقل اثاث ام القيوين بمواعيد النقل للاثاث بالإضافة غبى فك وتنظيمه وترتيبه الاثاث قبل النقل بطريقة بسيطة.

 الخطوات التي تتخذها الشركة نقل اثاث ام القيوين

يقوم أفراد العمل بعمل عدة خطوات قبل القيام بنقل الاثاث ووضعه في العربات وهي:

يقوم احد افراد العمل بالذهاب إلى المكان المذكور لمشاهدة الاثاث وكميته للتعرف على العربات اللازمة ومساحتها وتحديد عدد العمالة التي يجب توافرها لإنجاز الوقت .

تأتي العمالة قبل موعد النقل والقيام بفك الاثاث وترتيبه حتى يكون سهل في النقل.

يقوم فريق العمل بتنظيف الاثاث بعد فكه والعمل على تغليف كل قطعة وترتب الأخشاب ومحتويات كل غرفة على حدى.

يقوم فريق العمل بتغليف كافة محتويات المنزل من إكسسورات وتابلوهات واجهزة كهربائية وملابس كل ذلك قبل النقل.

عند إحضار عربات النقل يقوم فريق العمل بنقل الاثاث بالطريقة التقليدية أو باستخدام الونش ورصه داخل العربات.

عد التحرك بالعربات للمكان المحدد يتم تفريغ العربات من الأثاث والذهاب به للمنزل المحدد تركيبه مرة اخرى.

ويتم رص وفرش الاثاث في المنزل إذا تم الاتفاق على ذلك مع العميل او رغب بذلك.

عمالة خبرة من شركة نقل اثاث ام القيوين:

تعتمد شركة نقل اثاث ام القيوين على افضل عمالة في المنطقة، فهما نخبة من امهر الفنيين المحترفين منذ اعوام في مجال نقل الاثاث والعفش، كما أن لكل فرد منهم مهمة خبير بها فهناك أفراد مهمتهم فك وتركيب الاثاث، وفريق آخر يقوم بتغليف الاثاث المفكوك بعد التأكد من تنظيفه من الغبار والاتربة، وقد يكون خبرتهم في مجال التغليف هي من أهم المواصفات حيث يحمي التغليف من حوادث النقل المعروفة من خدش او تجريح.

ولا يقتصر فريق العمل على مواصفات العمل فقط، بل يتميز الفريق بالامانة والسلوك الطيب واللباقة في الحديث، وهو ملتزم بالمواعيد ولديه قدر كبير من المصداقية والشفافية في انجاز المهام على أحسن وجه، يحب عمله ويهتم بتأديته جيدا وهذا ما يجعله متميز في سوق عمل نقل الاثاث في مدينة ام قيوين.

البحث عن شركة نقل اثاث ام القيوين:

عندما يقوم العميل بالبحث عن شركات نقل الاثاث سيظهر له مستوى شركتنا وأنها تمثل الافضل على المستوى العام، كما انه سيعلم مدى كفاءة وخبرة الشركة في القيام بمهامها الخاصة، وايضا سيتعرف على اراء العملاء السابقين في التعامل معنا، ويمكن من خلال البحث التعرف على كافة الخدمات التي تقدمها وتوفرها الشركة لعملائها، وهذا كله يجعل شركة نقل اثاث ام القيوين هو اختيارك الأمثل والاول.

فك وتركيب الاثاث من خلال شركة نقل اثاث ام القيوين:

من الخدمات المميزة لدى الشركة ويحتاجها عدد كبير من العملاء، هي خدمة فك وتركيب الاثاث، حيث يكون العميل أثناء النقل غير قادر على التركيز او استيعاب البحث عن فني يقوم بفك الاثاث من المكان القديم وتركيبه مرة اخرى في المكان الجديد، لذلك توفر شركة نقل اثاث ام القيوين هذه الخدمة حتى لا تحمل العناء لعملائنا الكرام.

كما أن فني النجارة لدينا والمسئول عن فك وتركيب الاثاث لديه خبرة كبيرة في نوعية الأخشاب والطرق السليمة في فك الاثاث كما أنه يعمل على معالجة الاثاث اثناء الفك من وجود اى خدوش او كسر او زيادة تثبيته.

تغليف الاثاث من خلال شركة نقل اثاث ام القيوين:

من مميزات شركتنا الكبيرة هي القيام بتغليف الاثاث قبل نقله، وتعتبر تلك الطريقة من اكثر الطرق الامنة التي لا تضع الاثاث في عرضة للخدش او التجريح او الكسر اثناء النقل من مكان لآخر، بالإضافة أن شركة نقل اثاث ام القيوين توفر أفضل مواد التغليف بكميات كبيرة والتي تقوم باستيراد كميات كثيرة منها لاستعمالها في تغليف الاثاث للعملاء في الشركة، ويقوم بهذه المهمة فريق عمل متخصص في الطرق الجديدة للتغليف، وايضا يتم تغليف كافة انواع الاثاث المنقول كبير الحجم وصغير الحجم ايضا.

افضل مواد تغليف من شركة نقل اثاث ام القيوين:

تقوم شركة نقل اثاث ام القيوين باستخدام افضل مواد التغليف التي يتم استخدامها حوال العالم، كما أنها تتنوع في تلك المواد، وتقوم باستخدام كل مادة لغرض تغليف معين وهذا ما يعطي للتغليف أهمية وقدر كبير من التركيز والاهتمام لأنه يعمل على حماية الاثاث من المخاطر ومن تلك المواد المستخدمة:

رول بلاستيك ناعم بمساحات كبيرة:

يتم استخدام ذلك البلاستيك في تغليف الاثاث من مفروشات ومراتب بالإضافة إلى الركنات والانتريهات.

البطاطين والقماش كبير الحجم:

وهي عبارة عن بطاطين تكون خفيفة طابق واحد يلف بها العفش بعد تغليفه برول البلاستيك الاسترتش وهذا لعمل حماية إضافية له، كما أن القماش يقوم بنفس المهام.

رول من البلاستيك الفقاعي:

 وهو رول من البلاستيك الذي يوجد به فقاعات هوائية مثل الذي يتواجد حول الأجهزة الكهربائية عند الشراء، يستخدم ذلك في تغليف الاشياء القابلة للكسر مثل الزجاج والاكسسورات والكريستالات كما انه يتم تغليف النجف بهن وايضا يلف به الاجهزة الكهربائية.

نقل عفش ام القيوين

نقل عفش ام القيوين على مدى السنوات الماضية ، شكلت شركة ليلى لنقل الأثاث اثاث ام القيوين نفسها في واحدة من أكثر التحولات التجارية المنزلية شهرة وراسخة في دولة الإمارات العربية المتحدة (الإمارات العربية المتحدة).نقل عفش ام القيوين إن احترافنا التام ورغبتنا الشديدة في تقديم الخدمات المثلى لعملائنا قد عززت صورة شركتنا وكسبت ثقة وولاء العملاء. لدينا فريق من المتخصصين المدربين تدريباً عالياً وملتزمين في مجالاتهم. إدارة الوقت هي تخصصنا. نولي الأهمية الواجبة لجدول عملائنا. التسليم الآمن وفي الوقت المحدد هو أحد نقاط القوة لدينا.

صناديق من الكرتون بأحجام مختلفة:

 يتم استخدام هذه الكراتين في وضع الزجاج المغلف بها ، بالإضافة إلى الأشياء صغيرة الحجم من العفش والمفروشات.

شريط لاصق عريض: يستخدم هذا الشريط في غلق صناديق الكرتون حتى يتم تقفيلها بشكل جيد وزيادة متانتها.

ورق مقوي: يستخدم هذا الورق في تغليف الزجاج والصيني ويعمل كعازل بين الاطباق وأيضا يستخدم احيانا في تغليف الاثاث الخشبي.

حقائب وأكياس تفريغ هوائية:

 أكياس التفريغ هي عبارة عن أكياس من البلاستيك بحجم متوسط بها فتحة عد وضع المحتويات بهذه الحقائب يشفط الهواء من هذه الاكياس باستخدام المكنسة الكهربائية فيكون صغير الحجم وعادة ما يوضع بها المفروشات والملابس.

رول البلاستيك الاستريتش:

 هو نوع من البلاستيكات التي تتميز بالتمدد ويتم استخدامه في التغليف بدلا من البلاستيك العادي او يمكن إضافته عليه لحماية أكثر وعادة ما يلف به أرجل كراسي الانترية او السفرة.

خدمة تغليف الاثاث من شركة نقل اثاث ام القيوين :

يقوم طاقم العمل لدى شركة نقل اثاث ام القيوين بالعمل على تغليف الاثاث الخشبي بعد فكه، حيث يتم تنظيف كل قطعة من الأثاث ثم تغلف بواسطة رول البلاستيك الناعم ويتم تثبيت البلاستيك بالشريط اللاصق، وبعد التغليف توضع البطاطين على الاثاث كطبقة حماية اخرى للأثاث الخشبي وعدم تعرضه للخدش او التجريح اثناء النقل في العربات، وهذه الطريقة في التغليف من أمن الوسائل التي تحافظ على الاثاث.

خدمة تغليف الملابس من شركة نقل اثاث ام القيوين :

قد يكون هناك بعض المشاكل في ترتيب الملابس، كما انها تاخذ حيز كبير وتختلف الملابس لكل فرد في الاسرة، لذلك لدينا الحل لهذه المشكلة وهي حقائب وأكياس التفريغ الهوائية، التي يتم تجميع كل اغراض الفرد في واحدة أو اثنين منها  ويتم رصها بشكل منظم ومن ثم يفرغ الهواء بهم بواسطة المكنسة الكهربائية وبذلك يكون قد قمنا بتجميع كل الاغراض والملابس في حقائب صغيرة الحجم ولا تأخذ مساحات كبيرة.